القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة النصر والباطن من الدوري السعودي بث مباشر -SSC Sport HD مباشر

مباراة النصر والباطن من الدوري السعودي بث مباشر  -SSC Sport HD مباشر


مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي بث مباشر-SSC Sport HD مباشر 



 بث مباشرمباراة النصر والباطن اليوم 23-9-2021 من الدوري السعودي. 
 مشاهدة بث مباشرمباراة النصر والباطن من الدوري السعودي على قناة SSC Sport HDبث مباشر 

   


موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي للمحترفين 2021 والقنوات الناقلة 
مــوعــد مباراة النصر والباطن من الدوري السعودي - الأسبوع رقم 6 بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021 
-وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة وخمسة وعشرون مساء بتوقيت السعودية ،الخامسة وخمسة وعشرون مساء بتوقيت مصر، الرابعة وخمسة وعشرون مساء بتوقيت الجزائر و تونس 



 بطاقة مباراة النصر والباطن 


اليوم والتاريخ       الخميس 23 سبتمبر 2021 

توقيت المباراة       18:25 بتوقيت الرياض 

البطولة               الدوري السعودي 

الجولة                الاسبوع رقم 6 

القناة الناقلة           SSC Sport HD 

التعليق الصوتي        حماد العنزي 

ملعب المباراة           مرسول بارك




 يستقبل ملعب “مرسول بارك” مباراة قوية تجمع بين فريق النصر و فريق الباطن مساء الخميس 23 سبتمبر 2021 ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022. 

 يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة قوية أمام فريق الباطن السعودي مساء الخميس في الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. 
 وقد تمكن النصر من حصد ستة نقاط من الفوز في مبارياتين متتالية حيث خسر مثلهم وفي اللقاء الماضي إستقبل هزيمة ثقيلة وفادحة علي يد نادي الإتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ويسعي فوراً في تعويض الهزيمة الماضية بالفوز علي ضيفه نادي الباطن من أجل حصد ثلاث نقاط هامة يحسن بها مركزه ويرفع رصيده. 
 وفي الجانب الأخر تراجع نادي الباطن للمركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط حصدهم من الفوز في مباراة وتعادل إثنان وخسر لقاء آخر فقد تلقي تعادل سلبي بدون أهداف في الجولة الماضية امام نادي الطائي وإكتفي بنقطة واحدة فقط ولم يستطيع بأن يحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه أضاع العالمي 3 نقاط غالية بالخسارة على يد اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف في الجولة السابقة، ولن يفرط في 3 نقاط جديدة أمام الباطن. حصد النصر 6 خلال 4 مواجهات بالفوز مرتين والخسارة في مثلهما ويتبقى له لقاء مؤجل، بينما خاض الباطن 5 مواجهات فاز مرة واحدة وتعادل مرتين وخسر في لقاءين ولديه 5 نقاط في المركز الثالث عشر. 

 تشكيل النصر المتوقع 

حراسة المرمى  :  وليد عبدالله 
خط الدفاع        :  محمد قاسم، فونيس موري، علي لاجامي، سلطان الغنام 
خط الوسط       :  جلال الدين مشاريبوف، علي الحسن، عبدالله الخيبري، تاليسكا 
خط الهجوم       :  عبدالرزاق حمدالله، فينسنت أبو بكر 

 "القنوات الناقلة " تبث جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين على قناة SSC الرياضية " SSC sports" القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن بالدوري السعودي التقي العالمي بنظيره الباطن في 8 مباريات من قبل أسفرت عن فوز النصر بخمس مباريات وفوز الباطن بمبارتان وعقد تعادل بين الفريقين بالمباراة الآخيرة. 

 ويمكن للجميع متابعة اللقاء الناري بين النصر والباطن خلال الجولة السادسة الثلاثاء 23 سبتمبر علي قنوات SSC الرياضية بجودة SD. 


 ويستطيع الجميع إضافة تردد قنوات ssc الرياضية السعودية علي الريسيفر من خلال فتح قائمة الرسيفر من الريموت وكتابة التردد: 

 القمر الصناعي       : عرب سات. 
التردد                  : 124218 معدل 
الترميز                 : 27500 
معامل تصحيح الخطأ  : 4/3. 

ويتم إضافة التردد من خلال فتح قائمة اعدادات الرسيفر ثم الضغط علي زر إضافة تردد وكتابة رقم التردد، بعد ذلك الضغط علي بحث عن القناة، ويتم إضافة تردد قنوات ssc علي مجموعة قنوات الرسيفر. 

 كلمات دلالية : الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين نادي النصر السعودي فريق الباطن السعودي ملعب مرسول مبارك مباريات الدوري السعودي كوره جيت

تعليقات

التنقل السريع