القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد بث مباشر مباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا

 شاهد بث مباشر مباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا



شاهد بث مباشر مباراة مصر والسودان في كاس امم افريقيا



يستضيف ملعب أحمدو أهيدجو لقاءً متوقعًا بين مصر والسودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

موعد مباراة مصر والسودان 

يوم الأربعاء 19-1-2022 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس ، التاسعة في القاهرة والأردن ، العاشرة في مكة المكرمة وقطر ، والحادية عشرة في الإمارات - دبي - أبو ظبي.

 مباراة مصر والسودان

تعد مباراة مصر والسودان في الدور الثالث من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2021 من أكثر العبارات التي ترددت في الأيام الأخيرة.
ويتطلع رفقاء المدرب كارلوس كيروش لمواصلة النتائج الإيجابية ، بعد فوزهم في المباراة الأخيرة على غينيا بيساو بفضل هدف سجله محمد صلاح قائد الفراعنة.
في المقابل ، يتشبث جيديان فالكونز بفرص التأهل للدور الثاني رغم خسارته في المباراة الأخيرة لنيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
موعد مباراة مصر والسودان في دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2021 يوم الأربعاء الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.
وستنقل المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت ماكس بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي ، وبشرائح فنية يشارك فيها نجوم كرة القدم العرب.

ستحدد مباريات الدور الثالث من يتأهل إلى التصفيات ، حيث يذهب الأول والثاني مباشرة إلى أفضل ثالث



< >


بطاقة مباراة مصر والسودان

اليوم والتاريخالأربعاء 19 يناير 2022
توقيت المباراة08:00 مساءً بتوقيت الجزائر
البطولة / المسابقةكأس الأمم الإفريقية
الجولة / الدورالجولة 3
القناة الناقلةbeIN HD 1 Max
التعليق الصوتيعصام الشوالي
ملعب المباراةملعب أحمدو أهيدجو

توقعات مباراة مصر والسودان


ومن المتوقع أن تكون مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الأفريقية 2021 مليئة بالإثارة والمتعة الفنية بسبب رغبة الفريقين في الفوز.
ويعتمد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على 
محمد الشناوي بشكل أساسي على مستوى حراس المرمى ويرافقه رباعي دفاعي يضم (أيمن أشرف - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد).
ويقود عمرو الصليعة خط الوسط الدفاعي إلى جانب محمد النني ، وبقدمه محمد صلاح وعبدالله السعيد وعمر مرموش ، فضلا عن الوسط الهجومي مصطفى محمد.

يشتهر المنتخب السوداني باحتياطي دفاعي وثقة في الهجمات المرتدة السريعة للظهور بشكل هجومي وتسجيل الأهداف وكذلك الكرات الثابتة.
وستحدد مباراة مصر والسودان وكذلك نيجيريا وغينيا بيساو الشكل النهائي لترتيب المجموعة الرابعة.
ويحتل النسور الخضراء المركز الأول برصيد 6 نقاط والفراعنة في المركز الثاني بثلاث نقاط ثم غينيا بيساو والسودان بنقطة واحدة لكل منهما.




منتخب مصرمنتخب مصر والسودانمباراة منتخب مصر والسودانمنتخب مصر ضد السودانمنتخب مصر والسودان في كأس أمم أفريقيامباراة منتخب مصرمنتخب مصر الآن مباشرمباراة مصر والسودان القادمةمباراه مصر القادمهموعد مباراة مصر والسودان القادمةمباراة مصر و السودانموعد مباراة مصر القادمهكأس أمم افريقيا 2021مصر ضد السودان كاس امم افريقيا




تعليقات

التنقل السريع