القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد على قناةbeIN Sports 1 HD بث مباشر

بث مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد على قناةbeIN Sports 1 HD بث مباشر




بث مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد على قناةbeIN Sports 1 HD بث مباشر 



بث مباشر مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريدل في الدوري الإسباني -beIN Sports 1 HD مباشر،مشاهدة مباراةألافيس وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 25 -9-2021 في الدوري الاسباني.

 



مشاهدة مباراةألافيس وأتلتيكو مدريد من الدوري الإسباني-beIN Sports 1 HDبث مباشر،مــوعــد بث مباشرمباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد من الدوري الإسباني مشاهدة مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد من الدوري الإسباني السبت 25 -9-2021 من الدوري الإسباني - الأسبوع رقم 6 



 يستقبل ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامه والتي تجمع بين ألافيس وأتلتيكو مدريد من الدوري الإسباني مساء الاربعاء 22 سبتمبر 2021 ضمن منافسات الأسبوع رقم 6 من الدوري الإسباني2021/2022. ويحل فريق أتلتيكو مدريد على غريمه ألافيس ، مساء السبت ، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني. 
  

موعد مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني 


 وتنطلق المباراة في تمام الثالثة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية مساءا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر و تونس 


بطاقة مباراة ألافيس وأتلتيكو مدريد 


اليوم والتاريخ       السبت 25 سبتمبر 2021 

توقيت المباراة       15:00 بتوقيت السعودية 

البطولة               الدوري الإسباني 

الجولة                الأسبوع رقم 7 

القناة الناقلة           beIN Sports 1 HD

التعليق الصوتي       خالد الحدي 

ملعب المباراة         ملعب مينديزوروزا 



يحل فريق أتلتيكو مدريد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره، ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت المقبل الموافق 25 سبتمبر، علي ملعب مينديزوروتزا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الإسباني لموسم 2021-2022. 

ترتيب أتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني يحتل الروخي بلانكوس، وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 14 نقطة، متأخراً بنقطتين عن المتصدر ريال مدريد، فيما يتذيل ألافيس الترتيب بدون نقاط. 

طموحات أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يتطلع أتلتيكو مدريد، حامل اللقب، لتحقيق الفوز الخامس له بمسابقة الدوري هذا الموسم، علي حساب ألافيس، من أجل استكمال مشواره في الدفاع عن لقبه. 

وكان الروخي بلانكوس قد عاد لطريق الانتصارات في الجولة الماضية، علي حساب خيتافي، حيث انتصر عليه بنتيجة 2-1، بعد أن تعثر في الجولتين السابقتين.
 
أما ألافيس، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أتلتيكو مدريد، من أجل حصد أول نقاط له بالمسابقة، واستعادة الثقة، وتقديم عروض قوية في الجولات التالية والهروب من قاع جدول الترتيب.

تعليقات

التنقل السريع