القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر

مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر



مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة بث مباشر 

مشاهدة مباراة برينتفورد ضد ليفربول السبت 25 – 9 – 2021 في الدوري الإنجليزي ،موعد مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي ،بث مباشر

 



 مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي - beIN premium 1 HD مباشر،مشاهدة مباراةبرينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي بث مباشر اليوم 25 -9-2021 ،مشاهدة مباراةبرينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي- beIN premium 1 HDبث مباشر،مــوعــد بث مباشرمباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراةبرينتفورد وليفربول في الدوري الإنجليزي السبت 25 -9-2021 من الدوري الإسباني-الأسبوع رقم 6

يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على برينتفورد، الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضمن الجولة السادسة من المسابقة. 

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته، وتحقيق الفوز على برينتفورد للانفراد بالصدارة على أمل تعثر مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، فضلا عن حدوث تعادل بين تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي. 

هكذا سوف تنطلق مباراة ليفربول ضد نظيره برينتفورد، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي. غدًا السبت الموافق 25 من سبتمبر الجاري 2021. في تمام الساعة السادسة والنصف 6:30 مساءًا بتوقيت القاهرة. وفي السابعة والنصف 7:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف 8:30 مساءًا بتوقيت أبوظبي  

بطاقة مباراة برينتفورد وليفربول 

اليوم والتاريخ        السبت 25 سبتمبر 2021 
توقيت المباراة       19:30 بتوقيت السعودية 
البطولة               الدوري الإنجليزي 
الجولة                الأسبوع رقم 6 
القناة الناقلة          beIN premium 1 HD 
التعليق                سوار الذهب 
ملعب المباراة        غريفين بارك








 



 يخوض فريق ليفربول صراع شرس مع تشيلسي ومانشستر يونايتد علي صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يتساوي الثلاثي في المقدمة برصيد 13 نقطة لكل منهما. 

ويثير فريق ليفربول بخطي ثابتة نحو المقدمة، حيث خاض 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ما بين 4 إنتصارات وتعادل وحيد. 

وبدأ النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بتألق كبير حيث لعب مع الريدز 5 مباريات بمسابقة البريميرليج، وأحرز 4 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول، جدول هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 4 أهداف بالتساوي مع برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو لاعب وست هام.  

وليس فريق برينتفورد، بالمنافس السهل وهو ما يحذر منه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، حيث حقق أصحاب الأرض في مباراة اليوم، إنتصارين وتعادلين وخسارة وحيدة من مجموع 5 لقاءات في مسابقة البريميرليج، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط. 

 فريق ليفربول يدخل تلك المواجهة أمام برينتفورد بمعنويات مرتفعة، حيث يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2021/2022 برصيد 13 نقطة متساويًا مع المتصدر تشيلسي ومانشستر يونايتد الثالث بنفس الرصيد. 
 بينما يحتل برينتفورد ذو الطموحات والأداء المميز في البريميرليج المركز التاسع، برصيد 8 نقاط، وسوف يستعد هو الآخر بكل قوة للتحضير لهذه المباراة على أمل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على سلم الترتيب. 


تشكيلة ليفربول ضد برينتفورد 

حراسة المرمى: أليسون بيكير. 
خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون. 
خط الوسط: كيرتيس جونس – فابينيو – جوردان هندرسون. بينما 
في الهجوم: محمد صلاح – دييجو جوتا – ساديو ماني.

تعليقات

التنقل السريع